منتدى وحش7
ادراة منتدى وحش7 ترحب بك

حللت اهلا ووطئت سهلا



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المصنفون الثلاثة الأوائل لبطولة اليابان المفتوحة يجتازون الدور الثاني في ثلاث مجموعات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pirlo21
عضو فلته
عضو فلته
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2419
العمر : 25
النادي المفضل : القادسيه و ac.milan
الدولة :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
رقم العضوية : 6
نقاط : 557
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: المصنفون الثلاثة الأوائل لبطولة اليابان المفتوحة يجتازون الدور الثاني في ثلاث مجموعات   الخميس أكتوبر 02, 2008 8:23 am

http://image.kooora.com/i.aspx?i=epa%2ftennis%2f2008-10%2f%2f2008-10-01-00000301506444.jpg



حقق لاعبان أسبانيان مصنفان فوزين بالضربة القاضية ، فيما استأنف الفرنسي جو ويلفريد تسونجا مسيرته في عالم التنس اليوم الأربعاء ، حيث فتحت بطولة اليابان المفتوحة ذراعيها مجددا بعد يومين من الظروف الجوية السيئة.

وبعد يومين من الأمطار الغزيرة بسبب إعصار ضرب المنطقة ، توقفت الأمطار وبدأت الشمس تسطع مجددا ليتمكن منظمو البطولة من إعادة تحديد مواعيد المباريات في الملاعب المفتوحة في "ارياكي كولوسيوم".

وأكد ديفيد فيرر حامل لقب البطولة تفوقه وأحقيته في تصدر تصنيف البطولة حيث نجح النجم الأسباني الذي شارك في بطولة شنغهاي للأساتذة في الفوز على الأمريكي جيسي ليفين 6/4 و4/6 و6/1 اليوم في الدور الثاني للبطولة.

وتأهل مواطنه تومي روبريدو المصنف السادس للبطولة والذي لم يشارك في الأدوار التمهيدية إلى الدور الثالث بتغلبه على الأسترالي جو سيرياني 6/2 و6/2 .

وفاز الأمريكي أندي روديك الفائز بلقب بطولة بكين الأسبوع الماضي بالنقطة الحاسمة في الجولة الثانية من مباراته أمام التشيكي ايفو مينار قبل أن يخسر في لعبة الفصل ليحتكم اللاعبان إلى مجموعة ثالثة قبل أن ينجح روديك في حسم المباراة لصالحه في ساعة و43 دقيقة.

ودخل الشيلي فرناندو جونزاليس المصنف الثالث للبطولة والفائز بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية الماضية (بكين 2008) إلى أرض الملعب منتصف ليل أمس ولكنه لم ينجح في تحقيق فوز سريع حيث تغلب على التايواني لو ين هوسين في مباراة من ثلاث مجموعات بنتيجة 1/6 و7/5 و6/3 .

وقال فيرر المصنف الخامس على العالم "أركز فقط على هذه المباراة. لا أفكر في شنغهاي على الاطلاق".

وأضاف اللاعب الأسباني الذي خرج من الدور الأول لبطولة بكين الأسبوع الماضي "مازال لدي ثلاث مباريات في الموسم الحالي. أريد فقط مواصلة الانتصارات في مبارياتي مع اكتساب بعض الثقة".

وتغلب الفرنسي ريشار جاسكيه المصنف الرابع على النمساوي مارتين سلانار 6/4 و6/2 بينما تغلب الأرجنتيني خوان ديل بورتو المصنف الخامس على الإسرائيلي دودي سيلا الذي تأهل للمباراة النهائية لبطولة بكين 7/5 و6/صفر .

وفي باقي مباريات الدور الثاني لفئة الرجال تغلب التشيكي توماس برديتش على الكرواتي روكو كارانوسيتش 6/3 و6/4 والأمريكي أمير ديليتش على مواطنه سام كويري 7/6 (7/5) و6/3 والنمساوي يورجن ميلتسر على الألماني سيمون ستادلر 6/2 و6/3 .

كما تغلب الياباني تايكو سوزوكي على الإيطالي سيمون بوليلي 7/6 (7/5) و4/6 و7/6 (7/5) وفاز الياباني الأخر كي نيشيكوري على الأسباني جوييرمو جارسيا لوبيز 6/4 و6/4 والروماني فيكتور ترويكي على الأمريكي واين اوديسنيك 6/2 و6/1 .

وتغلب تسونجا المصنف السابع للبطولة ، والذي فاز على الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المباراة النهائية لبطولة بانكوك قبل أيام ، على الأمريكي بوبي رينولدز 4/6 و7/6 و(7/4) و6/4 .

وسقط تسونجا ضحية للارتباك المثير للسخرية الذي حل بجدول مواعيد المباريات حيث تم نقل مباراته في أخر لحظة من الملعب المغطى.

ومع ازدحام جدول مواعيد المباريات تم إخبار اللاعب الفرنسي بأن لديه عشر دقائق فقط لإجراء عمليات الإحماء ، على عكس المعتاد حيث من المفترض أن تستمر عملية الإحماء لنصف الساعة.

وفي سابقة لم تحدث في أي مكان أخر ، تم إخبار تسونجا بأن بوسعه إجراء عمليات الإحماء في ملعب رملي مجاور استعدادا لمباراته على الملاعب الصلبة ولكنه رفض.

وتأهل كل المصنفين إلى الدور التالي عدا الإيطالي سيموني بوليلي المصنف الخامس عشر والأسباني جوييرمو جارسيا لوبيز المصنف السادس عشر.

وتأهل الروسي ميخائيل يوجني المصنف الثامن على العالم والتشيكي توماس برديتش المصنف التاسع والفنلندي ياركو نيمنين المصنف ال11 إلى الدور الثالث للبطولة.

وتغلب الألماني راينر شوتلر المصنف ال 12 على الكوري الجنوبي لي هونج تايك 6/3 و6/7 (3/7) و6/3 بينما فاز النمساوي يورجن ميلتسر المصنف ال14 على الألماني سيمون ستادلر 6/2 و6/3 .

وفي منافسات السيدات تأهلت اثنتان من المصنفات إلى دور الثمانية حيث تغلبت الأستونية كايا كانيبي على البلجيكية يفوني فيكماير 3/6 و6/1 و6/صفر والتايلاندية المخضرمة تامارين تاناسوجارن المصنفة السابعة على الفرنسية كاميلي بين 6/2 و6/2 . وفي الدور نفسه تغلبت السلوفاكية جارميلا جايدوسوفا على الإسرائيلية شاهار بيير 5/7 و6/1 و7/6 (11/9).

وفي الدور الأول للسيدات تغلبت الأسبانية انابل ميدينا جاريجيوس على التايوانية تشان يونج جان 3/6 و6/3 و6/3 .

وتأهلت الأسترالية سامنتا ستوسور إلى الدور الثاني بعد انسحاب منافستها الأمريكية فانيا كينج.



:mngol
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dante
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1250
العمر : 24
النادي المفضل : القادسيه و برشلونه
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
رقم العضوية : 33
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: المصنفون الثلاثة الأوائل لبطولة اليابان المفتوحة يجتازون الدور الثاني في ثلاث مجموعات   السبت أكتوبر 18, 2008 4:27 am

مشكوووووووور عالاخبااار وما قصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المصنفون الثلاثة الأوائل لبطولة اليابان المفتوحة يجتازون الدور الثاني في ثلاث مجموعات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وحش7 :: الكره العالميه :: الألعـاب الجماعيــة والفرديــة والعالميه الأخــرى-
انتقل الى: