منتدى وحش7
ادراة منتدى وحش7 ترحب بك

حللت اهلا ووطئت سهلا



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نيشيكوري يتغلب على الأمطار ويتأهل للدور الثاني ببطولة اليابان المفتوحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pirlo21
عضو فلته
عضو فلته
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2419
العمر : 25
النادي المفضل : القادسيه و ac.milan
الدولة :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
رقم العضوية : 6
نقاط : 557
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: نيشيكوري يتغلب على الأمطار ويتأهل للدور الثاني ببطولة اليابان المفتوحة   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 8:05 am

http://image.kooora.com/i.aspx?i=tennis%2fatp.gif


أبهج لاعب التنس الياباني كي نيشيكوري جماهير بلاده وتأهل إلى الدور الثاني من بطولة اليابان المفتوحة للتنس البالغ مجموع جوائزها 03ر1 مليون دولار بعدما تغلب على الأمريكي روبرت كيندريك 7/6 (7/3) و6/7 (5/7) و6/2 اليوم الثلاثاء في الدور الأول من البطولة وذلك تحت الأسقف الواقية من الأمطار.

واحتاج نيشيكوري /18 عاما/ ، الذي أحرز أول لقب لبلاده منذ 16 عاما في بطولة ديلراي بيتش خلال شباط/فبراير الماضي ، إلى ساعتين للتغلب على منافسه الأمريكي.

وقال نيشيكوري "إنه فوز مبهج ، لم أخسر إرسالا ونجحت في استغلال فرصي.

وبدلا من الإبقاء على إقامة مباريات البطولة في مجمع "ارياكي" الذي يحتوي على ملعب مغطى واحد ويحيط به 12 ملعبا مكشوفا قرر المنظمون بسبب الأمطار إقامة عدد من المباريات في ملاعب مغلقة في موقعين آخرين بالعاصمة طوكيو كي لا يحدث اضطراب في جدول المباريات والذي يتضمن أكثر من 20 مباراة فردية.

وتعثر عدد من المصنفين الأوائل ، وعلى رأسهم الأسباني ديفيد فيرر والأمريكي آندي روديك ، في التدريبات بسبب الأمطار وذلك بعدما جنبتهم القرعة خوض منافسات الدور الأول.

وتأهل إلى الدور الثاني أيضا الأمريكي جيس ليفين بفوزه على التايلاندي داناي أودومتشوك 4/6 و6/1 و6/ صفر كما فاز الأمريكي الآخر واين أوديسنيك على مواطنه كيفن كيم 6/4 و6/3 .

واستغل النمساوي مارتين سلانار معاندة الحظ للأمريكي دونالد يانج وأطاح به من البطولة حيث تغلب عليه 4/6 و6/3 و6/2 .

والهزيمة هي العاشرة ليانج المصنف 131 على العالم في آخر 13 مباراة له.

وصعد الكرواتي روكو كارانوسيتش إلى الدور الثاني بفوزه على الياباني هيروكي كوندو 6/2 و6/2 كما فاز الياباني كي نيشيكوري على الأمريكي روبرت كيندريك 7/6 (7/3) و6/7 (5/7) و6/2 .

وفي مباريات أخرى بالدور الأول تغلب الأسترالي جو سيرياني على الياباني يويتشي إتو 6/3 و6/2 والألماني سيمون شتادلر على مواطنه فيليب بيتشنر 6/2 و6/4 والتايواني لو ين-هسون على السلوفيني لوكا جريجورس 6/4 و7/6 (7/5) والفلبيني سيسيل ماميت على الأمريكي بريندان إيفانز 3/6 و7/5 و6/4 .

وفي فئة السيدات تأهلت الصهيونية شاهار بيير المصنفة السادسة للبطولة إلى الدور الثاني بعدما بددت أمال اليابانية المخضرمة ديت-كرام كيميكو /38 عاما/ في العودة للأضواء وتغلبت عليها 6/3 و6/1 اليوم في الدور الأول كما تغلبت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الأولى للبطولة على الأرجنتينية جيسيلا دولكو 4/6 و6/صفر و6/3 .

وكانت ديت-كرام ، التي أحرزت لقب البطولة اليابانية أربع مرات ، تسعى للعودة كلاعبة محترفة بارزة بعد غياب استمر 12 عاما .

وعادت ديت-كرام بشكل غير نهائي إلى ملاعب التنس منذ فصل الربيع وخاضت بطولات محلية في اليابان وأحرزت خلالها ثلاثة ألقاب.

ولكن ديت-كرام أدركت كيف تغيرت الأمور بالفعل منذ اعتزالها التنس ، وذلك من خلال مباراة اليوم وهزيمتها أمام بيير العائدة من الإصابة وسلسلة العروض المتواضعة

وقالت اللاعبة اليابانية المخضرمة إنها لم تتخذ قرارا بشأن العودة إلى رابطة لاعبات التنس المحترفات. وأوضحت "سأرى كيف تسير الأمور ، ولكنني أريد أن أحاول".

وقالت ديت-كرام "إنني عدت إلى الملاعب منذ خمسة شهور فقط ، وأشعر بحال أفضل بكثير ما كنت عليه في بطولة بان باسيفيك (في أيلول/سبتمبر).. فقبل أسبوعين لم أكن في أفضل حالاتي.

وكذلك صعدت البلجيكية ايفون ويكماير إلى الدور الثاني بفوزها على التشيكية افيتا بينيسوفا 6/4 و3/6 و6/3 كما فازت الفرنسية كاميل بين على الأسبانية كارلا سواريز نافارا 6/صفر و7/5 والسلوفاكية جارميلا جايدوسوفا على الإيطالية مارا سانتانجيلو 6/4 و7/6 (7/صفر) واليابانية ريوكو فودا على الفرنسية بولين بارمنتييه 7/5 و6/2 .

وفي مباريات أخرى اليوم فازت اليابانية ريتا فوجيوارا على التشيكية بترا سيتكوفسكا 7/6 (8/6) و6/4 والكندية ألكسندرا فوزنياك على الأمريكية جيل كرايباس 7/5 و6/7 (2/7) و6/3 والتايلاندية تامارين تاناسوجارن على الكندية ستيفاني دوبويس 6/1 و6/3 والروسية أناستازيا بافليوتشينكوفا على الصينية تشينج جي 6/1 و6/2 .



:mngol
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dante
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1250
العمر : 24
النادي المفضل : القادسيه و برشلونه
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
رقم العضوية : 33
نقاط : 33
تاريخ التسجيل : 28/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: نيشيكوري يتغلب على الأمطار ويتأهل للدور الثاني ببطولة اليابان المفتوحة   السبت أكتوبر 18, 2008 4:24 am

مشكوووووووور عالاخبااار وما قصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نيشيكوري يتغلب على الأمطار ويتأهل للدور الثاني ببطولة اليابان المفتوحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لسوف أعود يا امى اقبل رأسك الزاكى
» اسئله للشباب والبنات الجريئه فقط
» شرح طريقة شراء الذهب عن طريق بطاقة الفيزا بالصور
» انظر اخي تاثير الكاكولا والبيبسي اللعين علي الانسان
» شوف واتعلم تعمل ايه مع حبيبتك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وحش7 :: الكره العالميه :: الألعـاب الجماعيــة والفرديــة والعالميه الأخــرى-
انتقل الى: