منتدى وحش7
ادراة منتدى وحش7 ترحب بك

حللت اهلا ووطئت سهلا



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سياسة الترهيب والترغيب تسود عالم تنس السيدات بداية من الموسم المقبل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pirlo21
عضو فلته
عضو فلته
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2419
العمر : 25
النادي المفضل : القادسيه و ac.milan
الدولة :
المزاج :
المهنه :
الهوايه :
رقم العضوية : 6
نقاط : 557
تاريخ التسجيل : 26/06/2008

مُساهمةموضوع: سياسة الترهيب والترغيب تسود عالم تنس السيدات بداية من الموسم المقبل   الجمعة سبتمبر 05, 2008 8:12 pm

http://image.kooora.com/i.aspx?i=epa%2ftennis%2f2008-09%2f%2f2008-09-02-00000301474942.jpg


أعلن لاري سكوت الرئيس التنفيذي للرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات مساء أمس الأربعاء أن الرابطة ستتبع سياسة الترهيب والترغيب مع لاعبات التنس بزيادة فترة الراحة بين كل موسمين متعاقبين مع فرض عقوبات صارمة على اللاعبات اللاتي يتغيبن عن سلسلة البطولات الأربع الإجبارية.

وقال سكوت إن الأجندة المنظمة لموسم 2009 والتي تشتمل على 54 بطولة تقام في 31 دولة ستقدم مكافآت مالية قياسية تصل لأكثر من 86 مليون دولار ، منها زيادة تصل إلى 5ر4 مليون دولار في البطولة التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة في ختام الموسم.

ولكن ستكون هناك أيضا عقوبات مالية كبيرة وإيقافات محتملة لأي من اللاعبات اللاتي تحتل المراكز العشرة الأولى في التصنيف العالمي للمحترفات في حال تغيبها عن البطولات الإجبارية الأربع وهي بطولات إنديان ويلز وميامي ومدريد وبكين.

وسيكون الاختبار الأول لهذه القواعد الجديدة عبر الشقيقتين الأمريكيتين فينوس وسيرينا وليامز اللتين لم تشاركا في بطولة إنديان ويلز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية منذ أن تعرضتا لاستهجان الجماهير على ملاعب البطولة في عام 2001 .

وقال سكوت :"قالت اللاعبتان إنهما لا تعتزمان اللعب في إنديان ويلز ولذلك ستطبق عليهما نفس القواعد مثل باقي اللاعبات.. ومن أجل تجنب الإيقاف سيكون عليهما المشاركة في البطولة والظهور في أنشطة التسويق والدعايا كما هو مخطط من قبل الرابطة بالتشاور مع منظمي البطولة".

وأضاف أن تلك الأنشطة قد تقام في نفس الأسبوع الذي يشهد فعاليات البطولة أو في وقت آخر.

وتعتزم الرابطة إنهاء الموسم في أواخر شهر تشرين أول/أكتوبر ، ما يعني حصول اللاعبات على فترة راحة سلبية لمدة تصل إلى تسعة أسابيع قبل بداية الموسم التالي بفارق أسبوعين أكثر مما هو عليه الآن حسبما أكد سكوت المسئول السابق بالرابطة العالمية للمحترفين والذي انتقل لرئاسة رابطة المحترفات منذ خمس سنوات.

وقال سكوت :"كانت اللاعبات مطالبات بخوض 13 بطولة ولكن العدد سيتقلص إلى عشر بطولات فقط في الموسم المقبل" ، مشيرا إلى أن اللاعبات البارزات سيكون مسموح لهن بالمشاركة في عدد أقل من البطولات الدولية. وأوضح :"نريد مشاركتهن في البطولات الكبيرة".

وستغير الرابطة موعد بطولة بالي من أيلول/سبتمبر إلى أوائل شهر تشرين ثان/نوفمبر لتكون نهاية الموسم لعشرة من اللاعبات الفائزات بمختلف البطولات على مدار الموسم واللاتي لم يتأهلن للبطولة الختامية في الدوحة.

وفي محاولة لمزيد من التنسيق مع الرابطة العالمية لمحترفي التنس ستكون أكثر من نصف بطولات رابطة المحترفات مشتركة مع بطولات الرجال أو تالية لها في نفس المدينة.

وقال سكوت إن خطة الرابطة العالمية لمحترفات التنس "ستشهد أقوى عروض من محترفات التنس في تاريخ اللعبة.. المشجعون سيتمكنون من مشاهدة مزيد من النجمات والتنافس في البطولات الكبيرة ومتابعة موسم أقصر وأكثر تنظيما يمكنه أن يظهر الإمكانيات الكاملة لتنس السيدات".

وأضاف سكوت أيضا أنه بداية من عام 2010 ستضع الرابطة خطة لاقتسام الإيرادات بين اللاعبين والبطولات لتكون الخطة الأولى من نوعها على مستوى اللعبات الفردية.


منقوووووووووووووووووول.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سياسة الترهيب والترغيب تسود عالم تنس السيدات بداية من الموسم المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى وحش7 :: الكره العالميه :: الألعـاب الجماعيــة والفرديــة والعالميه الأخــرى-
انتقل الى: